nourelhope


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الاسلام
Admin
نور الاسلام

عدد الرسائل : 107
تاريخ التسجيل : 28/04/2007

الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون   الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون Icon_minitimeالثلاثاء مايو 01, 2007 7:15 pm

نجح الإسماعيلي في الحفاظ على المركز الثاني بعيدا عن أطماع وأحلام الزمالك بعدما تغلب على بترول أسيوط برباعية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الـ26.

سجل الأهداف 'محمد محسن أبو جريشة' في الدقيقة 45 و'محمد فضل' في الدقيقة 61 و'محمد حمص' في الدقيقة 78 و'عبد الله السعيد' في الدقيقة 90.
الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون

بهذه النتيجة يظل ترتيب الدراويش في المركز الثاني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك، بينما يتجمد رصيد بترول أسيوط عند النقطة 19 والمركز الأخير ليتأكد هبوطه.

وعلى ملعب الترسانة بميت عقبة حقق الشواكيش فوزا غاليا على المحلة بثلاثة أهداف لهدف، رفع رصيدهم إلى 29 نقطة، كما تمكن طنطا من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وتخطى عقبة المقاولون بفوز غير متوقع 2-1 ليقفز إلى النقطة 21 والمركز الـ14، ورغم ذلك فإن الفارق بينه وبين المصري صاحب المركز الـ13 ثمان نقاط وهو ما يصعب من إمكانية بقاء أبناء السيد البدوي في الممتاز.

وفي الإسكندرية تضاءلت آمال الأوليمبي في البقاء بعدما تلقى هزيمة موجعة من الحرس بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما حل الحدود في المركز الرابع منفردا، كما تغلب الجيش على الاتحاد، وتعادل المصري وإنبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nourelhope.variousforum.com
 
الإسماعيلي يكتسح بترول أسيوط.. وطنطا يتغلب على المقاولون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nourelhope :: قسم الاخبار-
انتقل الى: